البحيرة ..السكرتير العام يتفقد معرض أهلا رمضان وعدد من السلاسل التجارية بدمنهور

البحيرة ..السكرتير العام يتفقد معرض أهلا رمضان وعدد من السلاسل التجارية بدمنهورجانب من جوبة السكرتير العام بدمنهور

محافظات3-4-2024 | 17:38

قام كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة ، بجولة مرورية على معرض أهلا رمضان وعدد من السلاسل التجارية والأسواق والمخابز بمدينة دمنهور وذلك بحضور محمد صالح - مدير عام الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، وممثلي التموين والوحدة المحلية.

حيث تفقد معرض "أهلا رمضان" وعدد من المحلات التجارية لمتابعة توافر السلع الغذائية والاستراتيجية بالأسواق والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتسعيرها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين والتأكد من جودة السع المعروضة وصلاحيتها.

وذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة ، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز بنطاق المحافظة للتأكد من الإلتزام بالمواصفات وكذا متابعة جودة السلع المعروضة والإلتزام بالأسعار ومجابهة كافة أشكال الغش والتلاعب بأقوات المواطنين.

كما تم المرور علي المخابز للتأكد من إنتظام سير العمل، وإلالتزام بالأوزان والمواصفات القياسية للخبز، وحصص الدقيق الخاصة بكل مخبز وصرف ببطاقات المواطنين.

وخلال الحملة تم تحرير عدد من المخالفات لقيام عدد من التجار بمخالفة الأسعار والبيع بأزيد من الأسعار الرسمية المقررة، بالإضافة إلي قيام أصحاب مخابز بتجميع الدقيق المدعم بشكل غير قانوني، فضلا عن إكتشاف مخالفات بشأن التلاعب فى أوزان رغيف الخبز .

ووجه السكرتير العام المساعد بتكثيف الحملات والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية، لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2