بورسعيد ..تكريم الفائزين بمسابقة شهر رمضان لحفظ القرآن الكريم

بورسعيد ..تكريم الفائزين بمسابقة شهر رمضان لحفظ القرآن الكريمجانب من التكريم

محافظات3-4-2024 | 21:29

أشاد محافظ بورسعيد عادل الغضبان بالأطفال والشباب حفظة القرآن الكريم الكريم الفائزين في المسابقة، مثنيا على جهودهم في حفظ القرآن.. مؤكدا على فخره بهذه النماذج المشرفة من أبناء المحافظة وما يمتلكونه من مهارات وأصوات حسنة، وفهم عميق لتعاليم الدين الإسلامي.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي شهده محافظ بورسعيد ، اليوم الأربعاء، بقاعة السفيرة فايزة أبو النجا ، بديوان عام المحافظة حفل تكريم الفائزين بالمسابقة الرمضانية للأطفال و الشباب، وأعضاء لجنة التحكيم بمسابقة شهر رمضان لحفظ القرآن الكريم ،والتي نظمها جمعية الوسيم بالتعاون مع محافظة بورسعيد ، و ذلك بحضورالشيخ جمال عواد، وكيل وزارة الأوقاف،والشيخ ياسر علام رئيس منطقة بورسعيد الازهريه ،وعدد من المشاركين في المسابقة وأولياء الأمور.

وأكد محافظ بورسعيد اعتزازه وفخره برعاية محافظة بورسعيد وتبنيها لمسابقات حفظ القرآن الكريم سوء الدولية والمحلية،مؤكدا أن مسابقة بورسعيد الدولية أصبحت عالمية وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته منذ انطلاقها وافراز عناصر شابة في حفظ القران و الإنشاد الديني .

وتشمل قائمة الفائزين كلا من : حمزه عمرو عباس محمد، عائشة عوض محمد الجمل، أحمد يسري علي السيد ،أحمد أشرف إبراهيم فهيم، إسراء علاء عبد الجليل شوشة ،ساره محمد مختار جابر، محمد أحمد عبد العزيز أبو جبل،حمزه علاء عبد الجليل شوشه،ابتهال كمال عبد العظيم سليمان ،منه الله عبد الله محمد عبد الله.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2