إمبراطورية ميم الحلقة 24.. مواجهة على الهواء بين كريم الدالي ومختار أبو المجد

إمبراطورية ميم الحلقة 24.. مواجهة على الهواء بين كريم الدالي ومختار أبو المجد امبراطوريه ميم الحلقه ٢٤.. مواجهه على الهواء بين كريم الدالي ومختار أبو المجد

ثقافة وفنون4-4-2024 | 05:12

بدأت أحداث الحلقة بذهاب مختار وأبنائه الستة إلى اجتماع سكان المعادي ليعرفوا إلى أين وصلت الأمور.

وبعدها جاء كريم الدالي إلى الاجتماع وقرر مختار إعطائه الموافقة للظهور معه في البرنامج للحديث عن رأيه في بيع المنزل لشركة يحيى شاكر.

وفي المشهد الذي يليه قرر والد الدكتور أحمد أن يذهب لمختار في مكتبه لكي يقنعه بأن ابنه شاب ذو أخلاق.

وحاولت سكرتيرة مختار أبو المجد "هايدي" الصلح بين “سناء” جدة أحفاد أبو المجد وابنها محمود، والذي ترك لها المنزل بسبب رفضها لزواجه من مديحة شقيقة مختار.

واقنعت هايدي الجدة سناء التصالح مع ابنها محمود واقناعه بالعودة للمنزل، وفتح باب المناقشة في موضوع زواجه من مديحة

ووافق “محمود” العودة إلى منزل والدته “سناء” وترك مكتب مكان إقامته في مكتب عمل مختار أبو المجد، حيث كان يقيم به خلال فترة تركه منزل والدته.

وقعت مشاجرة خلال أحداث الحلقة بين مادي ومايا وذلك بسبب استخدام الأولى أدوان وغرفة مايا،خلال استضافة مروان لها في منزل والده.

وتصاعدت المشاجرة بينهما،حتى أن قامت مايا بتهديد مادي بعدم استخدامها لأدواتها مجددًا، طوال فترة ضيافتها بالمنزل.

وخلال أحداث الحلقة، يذهب مختار أبو المجد بعد دعوة كريم الدالي والمتواطئ مع الشركة العقارية، للقاء تلفزيوني معه ومع نادين ممثلة الشركة.

غير أن مختار يصدم في بداية اللقاء من خوض كريم الدالي في تفاصيل حياته الشخصية وأبنائه بعيدا عن الموضوع الرئيسي والذي يتعلق برفض مختار بيع منزله للشركة العقارية.

وخلال المواجهة، وبعد حديث كريم الدالي ينفعل مختار ويفضحه والشركة العقارية، متهما إياهم بمحاولة طمس التاريخ والحضارة والفن والعلم وتحويل حياة وذكريات البشر إلى مجرد أرقام ونقود فقط للبيع والسيطرة على أي شيء.

وفي نهاية الحلقة يوجه مختار رسالة للمشاهدين بألا يحولوا أنفسهم لمجرد أرقام فقط تباع وتشترى، وينسحب على الهواء لتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل إمبراطورية ميم، يضم كوكبة كبيرة من النجوم والفنانين أمام النجم خالد النبوي، منهم محمود حافظ، حلا شيحة، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى مصطفى، ليلى عز العرب، مايان السيد، إيمان السيد، هاجر السراج، نور النبوي، الهام صفى الدين، منى أحمد زاهر، آدم وهدان، ريمون توفيق، وغيرهم، والعمل من إنتاج شركة أروما، وإخراج محمد سلامة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2