وكيل تموين القليوبية يطالب المواطنين بالابتعاد عن ثقافة تخزين السلع

وكيل تموين القليوبية يطالب المواطنين بالابتعاد عن ثقافة تخزين السلعخلال جولة تفقدية .. وكيل تموين القليوبية يطالب المواطنين بالابتعاد عن ثقافة تخزين السلع

محافظات4-4-2024 | 03:20

قام عيد عبدالله وكيل وزارة التموين بالقليوبية بجولة تفقدية ليلية بعدد من المنافذ والسلاسل التجارية الحكومية والخاصة بشبرا الخيمة لمتابعة تنفيذ "مبادرة الحكومة لتخفيض أسعار السلع الأساسية يرافقه جمال سرحان عضو المكتب الفنى بالمديرية وعايد رشدى مدير إدارة شرق وإيهاب الشرقاوى مدير إدارة غرب وياسمين نسيم مدير إدارة القناطر .

وقال وكيل تموين القليوبية فى تصريحات لـ دار المعارف أن الجولات التفقدية تأتى في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ووزير التموين الدكتور على المصيلحى و محافظ القليوبية اللواء عبدالحميد الهجان بالعمل المتواصل لتخفيض أسعار السلع ورفع العبء عن كاهل المواطنين والاطمئنان على توافر كافة السلع الغذائية التي تشملها المبادرة.

وحرص وكيل الوزارة على لقاء بعض المواطنين الذين تصادف وجودهم للاستفسار منهم على توافر السلع بالأسعار والجوة المطلوبة وقد أبدى عدد منهم ملاحظات ومطالب فيما يخص توافر بعض السلع الأخرى حيث أكد على استمرار المتابعة الميدانية للتأكد من توافر السلع مع ضرورة إعلام المواطنين بأماكن تواجدها .

وكلف " عبدالله " مسؤولي التموين وحماية المستهلك ومأمورى الضبط القضائي وكافة الأجهزة الرقابية بتكثيف حملات التموين لمنع صور احتكار السلع الغذائية وغيرها مؤكدا أهمية توعية المواطنين بالابتعاد عن ثقافة تخزين السلع وعدم شراء غير حاجتهم من السلع وأن يكونوا إيجابيين حيال أي مخالفة او محاولة لاحتكار أو حجب السلع أو المغالاة غير المبررة في أسعارها.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2