محافظ كفر الشيخ: تحرير 15 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بدسوق

محافظ كفر الشيخ: تحرير 15 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بدسوقجانب من الحملة

محافظات4-4-2024 | 17:12

قال محافظ كفر الشيخ ، جمال نور الدين، إن جهود الوحدة المحلية لمركز و مدينة دسوق فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، أسفرت عن تحرير 15 محضرا تموينيا متنوعا وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفر الشيخ -في بيان اليوم الخميس- كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، بتكثيف الحملات التموينية، وخاصةً خلال شهر رمضان المبارك، مشددًا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وخاصةً السلع الاستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114، حيث تأتى هذه الحملات في إطار حرص المحافظة على ضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار العادلة.

وعلى صعيد متصل - تابع محافظ كفر الشيخ ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في حملات تطبيق التعريفة الموحدة لمركبات "التوكتوك" والمقررة بـ 5 جنيهات، وإعلانها في مكان واضح للمواطنين، فضلاً عن ضبط المركبات المخالفة.

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات الرقابية لمواجهة أي محاولة لاستغلال المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

وتناشد محافظة كفر الشيخ المواطنين بالتمسك بحقهم في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تحصيل أي مبالغ أزيد من الأجرة المقررة، لمركبات التاكسي والتوكتوك، على الخط الساخن 114، والخط الأرضي 0473220792 - غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام المحافظة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2