مستشفى المنصورة الجامعي يحصل على اعتماد الأيزو في 4 قطاعات

مستشفى المنصورة الجامعي يحصل على اعتماد الأيزو في 4 قطاعاتمستشفى المنصورة الجامعي

محافظات4-4-2024 | 19:18

حصل مستشفى المنصورة الجامعي على 4 شهادات من المنظمة الدولية للمعايير(ISO ) في قطاعات إدارة الجودة الشاملة والإدارة البيئية والصحة والسلامة المهنية وسلامة الغذاء وبذلك يعتبر أول مستشفى جامعي يحصل على شهادات الأيزو .

وبحسب بيان صحفي صدر عن المحافظة، اليوم الخميس، فقد جاء ذلك الاعتماد عقب زيارات الجهة المانحة للمستشفى والقيام بجولة مكثفة للمراجعة بجميع الأقسام الإدارية والطبية والهندسية للتأكد من قيام جميع الوحدات بإتباع قواعد وإجراءات الجودة المطلوبة، وتعليمات مكافحة العدوى، والسلامة والصحة المهنية، وأمن وسلامة الغذاء، وكذلك مراجعة نظم ووثائق الجودة داخل المستشفى.

وأشادت الجهة المانحة بإدارة المستشفى لحرصها على الالتزام بالنظم والقواعد من أجل توفير بيئة صحية وخدمات طبية على أعلى مستوى تلبى أقصى درجات الرضا والراحة والأمان للمرضى.

ومن جانبه، هنأ الدكتور شريف خاطر رئيس الجامعة، إدارة المستشفى وجميع العاملين من أعضاء هيئة التدريس والكادر الطبي والإداري على هذا الإنجاز ..مؤكدا دعمه الكامل والدائم لاحتياجات قطاع المستشفيات بالجامعة حرصا على تحقيق مزيد من التميز في تقديم الخدمات الطبية، واستمرارا لصدارة الجامعة كعاصمة للطب في مصر، وتقديم خدمات الرعاية الصحية للمواطنين فى دلتا مصر وكافة أنحاء الجمهورية.

وأشار خاطر إلى أن هذا الاعتماد هو بمثابة توكيد لجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، ونقطة انطلاق للمضي قدما في الاتجاه نحو الحصول على اعتماد الجودة من الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية GAHAAR، كما يعكس التزام المستشفى بتطبيق معايير الجودة الشاملة من أجل توفير بيئة آمنة للمرضى ولجميع العاملين بالمستشفى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2