" نادال " يعلن عدم مشاركته ببطولة "مونت كارلو" للتنس للأساتذة

" نادال " يعلن عدم مشاركته ببطولة "مونت كارلو" للتنس للأساتذةرافاييل نادال-أرشيفية

رياضة4-4-2024 | 20:58

أعلن الإسباني، رافاييل نادال ، أسطورة التنس، أنه لن يشارك في بطولة " مونت كارلو " الفرنسية المفتوحة للأساتذة، ذات 1000 نقطة، المتوج بلقبها 8 مرات والتي ستقام خلال الفترة من 6 وحتى 14 أبريل الجاري.

وقال اللاعب - عبر حساباته الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "انستجرام وX" - : "أهلاً بالجميع! هذه أوقات صعبة بالنسبة لي من الناحية الرياضية.. لسوء الحظ أبلغكم أنني لن ألعب في مونت كارلو .. جسدي فقط لن يسمح لي".

وأضاف نادال - الذي يبلغ من العمر 37 عامًا - : "وحتى لو كنت أعمل بجد وأبذل أقصى جهد كل يوم مع كل الرغبة في اللعب والمنافسة مرة أخرى في البطولات التي كانت مهمة جدًا بالنسبة لي، فالحقيقة هي أنني لا أستطيع اللعب.. ليس لديكم أي فكرة عن مدى صعوبة عدم قدرتي على اللعب فى هذه البطولة".

واختتم: "الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو قبول الوضع ومحاولة النظر إلى المستقبل القريب مع الحفاظ على الإثارة والرغبة في اللعب من أجل إعطائي فرصة لتحسين الأمور.. شكرًا مرة أخرى للجميع، كما هو الحال دائمًا، على كل الدعم وأطيب التمنيات".

وغاب نادال عن معظم بطولات موسم 2023، بعدما خضع لعمليتين جراحيتين، ولم يخض هذا العام سوى بطولة بريزبين الأسترالية في يناير ثم فى فبراير الماضي، وخسر نادال، مباراة استعراضية في لاس فيجاس أمام مواطنه الصاعد كارلوس ألكاراز ، ثم انسحب بعدها من بطولة أستراليا المفتوحة.
وبطولة مونت كارلو هي أقدم بطولات التنس ، والتي أقيمت أول نسخة منها في عام 1896.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2