الأحد المقبل.. "تجربة شخصية 2" معرض فني لقصور الثقافة بالهناجر

الأحد المقبل.. "تجربة شخصية 2" معرض فني لقصور الثقافة بالهناجرتجربة شخصية 2

ثقافة وفنون4-4-2024 | 21:54

تقيم الهيئة العامة ل قصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، معرض "تجربة شخصية 2"، في الثامنة مساء الأحد المقبل 7 أبريل، بقاعة آدم حنين ب مركز الهناجر للفنون التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، ضمن برامج وزارة الثقافة، ويستمر المعرض حتى 12 من الشهر الحالي.

وينظم المعرض بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، القومسيير العام الفنان بدوي مبروك، ويشارك به 10 من الفنانين المبدعين غير الدارسين للفن التشكيلي، وهم: بهاء خاطر، إيمان عاطف، أسماء محمد، مريم رضا، محمد عبد الرحمن، هاني رمضان، حربي حسان، محمود عرفة، سمير العدوي، حسام خالد.

ويضم المعرض الذي تنفذه الإدارة العامة لـ الفنون التشكيلية و الحرف البيئية برئاسة الفنانة فيفيان البتانوني، مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية التي تعكس المشاعر والتجارب الذاتية، من خلال رسم الواقع المجتمعي للمشاركين وفقا لرؤيتهم الإبداعية ومدى تأثرهم بالبيئة المحيطة.

يشار إلى أن هيئة قصور الثقافة نظمت المعرض الفني الأول "تجربة شخصية" في أبريل من العام الماضي، بمشاركة 9 فنانين، قدموا خلاله أكثر من 55 عملاً فنيًا عن المرأة المصرية، تقديرًا لإنجازاتها ودورها في المجتمع.

ويأتي المعرض في إطار دعم هيئة قصور الثقافة للموهوبين وتشجيعهم على المشاركة في الحركة التشكيلية كفنانين مبدعين لديهم رؤية متميزة في التعبير عن إبداعاتهم.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2