محمد الباز: قناة القاهرة الإخبارية كانت صوت الحق في القضية وقادت الخطاب الإعلامي العربي

محمد الباز: قناة القاهرة الإخبارية كانت صوت الحق في القضية وقادت الخطاب الإعلامي العربيالإعلامي الدكتور محمد الباز

TV4-4-2024 | 22:51

وجه الإعلامي الدكتور محمد الباز، الشكر والثناء لما تقوم به قناة القاهرة الإخبارية، مؤكدًا أنها كانت صوت الحق في القضية الفلسطينية.

وأضاف "الباز"، اليوم الخميس، خلال مداخلة هاتفية له عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، أن القاهرة الإخبارية والمنظومة الإعلامية المصرية استطاعت أن تقود الخطاب الإعلامي العربي، موضحًا: "كان هناك من يتردد ومن يكمن ومن هو ساكن ينتظر ما تسفر عنه الأحداث".

وأوضح أن الخطاب الإعلامي العربي لم يكن خطابًا واضحًا ولا صريحًا ولا مستقرًا ولا متجهًا لمصلحة القضية الفلسطينية بشكل كبير لولا أن الإعلام المصري قاد هذا الخطاب إلى حالة من الاستقرار الكبير لرفض كل ما تقوم به إسرائيل ورفض تصفية القضية الفلسطينية ورفض الضغط الدولي على مصر والعرب للقبول بحلول الأمر الواقع التي كانت تفرضها إسرائيل.

وأكد، أن من يشكك في الدور المصري ب القضية الفلسطينية تتبنى الأجندة الإسرائيلية دون أن تدري، لافتًا إلى أن الاحتال ألمح أمام محكمة العدل الدولية بأن مصر ه السبب في عدم فتح معبر رفح أمام المساعدات، إلا أن هناك من تبنى هذا الخطاب والادعاء من أهل جلدتنا واتهموا مصر بالاتهام ذاته: "هذا أمر محير جدا، فكيف تتبنى من تعرف جيدا أنه خصم؟! فهو خصم واضح يدير آلة القتل بشكل كبير جدا".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2