في حملة أمنية موسعة.. ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 815 حكما قضائيا بدمياط وأسوان

في حملة أمنية موسعة.. ضبط كميات من المواد المخدرة وتنفيذ 815 حكما قضائيا بدمياط وأسوانحملة أمنية

حوادث وقضايا5-4-2024 | 12:46

قام قطاع الأمن العام، بمُشاركة إدارتي البحث الجنائي بمديريتي أمن دمياط وأسوان، بتوجيه حملة أمنية موسعة، مدعومة بمجموعات قتالية من قوات الأمن؛ لاستهداف العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار في المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة - التي استهدفت دوائر مديرية أمن دمياط - عن ضبط 4 قضايا اتجار شملت كمية من مخدر الحشيش وزنت 6.5 كيلو جرام، و8 كيلو جرامات من مخدر البانجو، و7.5 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، وكمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، بحوزة 4 متهمين، منهم 3 لهم معلومات جنائية.

كما أسفرت جهود الحملة - بمديرية أمن أسوان - عن ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة؛ صادرت خلالها القوات كمية من مخدر الحشيش وزنت 8.8 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 5 كيلو جرامات، وكمية من مخدري الهيروين والشابو، بحوزة 6 متهمين، أحدهم له معلومات جنائية، فضلا عن تنفيذ 815 حكما قضائيا متنوعا، بجانب ضبط 3 فرد محلي، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابات المختصة لمباشرة التحقيق، فيما تستمر الحملات لإحكام السيطرة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2