محافظ الجيزة: الدفع ب 400ر13 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية لتلبية احتياجات المواطنين

محافظ الجيزة: الدفع ب 400ر13 ألف أسطوانة بوتاجاز إضافية لتلبية احتياجات المواطنينصورة أرشيفية

محافظات5-4-2024 | 17:00

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مدير مديرية التموين بالمتابعه اليومية لمنظومة توزيع اسطوانات البوتاجاز والتأكد من توافر الكميات التي تلبي احتياجات المواطنين بمراكز ومدن وأحياء المحافظة .

كما شدد المحافظ على مراقبة انتظام العمل بمستودعات البوتاجاز والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه والتعامل الحازم حيال أى مخالفات يتم ضبطها لضمان سريان منظومة العمل .

وأطلع محافظ الجيزة على تقرير مديرية التموين والخاص بتوزيع اسطوانات البوتاجاز الإضافية بعدد من المراكز لتلبية احتياجات المواطنين حيث تم الدفع بحوالي ١٣ الفا و ٤٠٠ اسطوانة بوتاجاز بمراكز ومدن أوسيم ومنشاة القناطر والصف وأطفيح وأبو النمرس وكرداسة والعياط ومدينة اكتوبر بإجمالي حوالي ٢٠ نقلة بسيارات توزيع اسطوانات البوتاجاز وذلك لتغطية كافة القطاعات بالمراكز والمدن .

كما شملت الجهود تخصيص ١٦٠٠ اسطوانه بوتاجاز لتوزيعها على البؤر الساخنة في حال الاحتياج اليها موزعة على عدد ٨ سيارات حمولة ٢٠٠ اسطوانة .

كما تابع المحافظ جهود التعامل مع مخالفات المستودعات حيث تم تحرير محضر جنح تصرف في ٤٠٠ اسطوانة بوتاجاز لمستودعات بوتاجاز .

ووجه المحافظ مديرية التموين بالمتابعة المستمرة من خلال الإدارات التموينية لمخزون اسطوانات البوتاجاز بالمراكز والمدن والتأكد من وجود المخزون الكافي للتسهيل على المواطنين .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2