ألمانيا تفوز على النمسا في التصفيات المؤهلة ليورو 2025 للسيدات

ألمانيا تفوز على النمسا في التصفيات المؤهلة ليورو 2025 للسيداتألمانيا تفوز على النمسا في التصفيات المؤهلة ليورو 2025 للسيدات

عرب وعالم6-4-2024 | 01:26

قلب المنتخب الألماني لكرة القدم للسيدات تأخره بهدفين نظيفين أمام نظيره النمساوي إلى فوز 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما الجمعة في مستهل مشواره بالتصفيات المؤهلة ليورو 2025.

وسجلت جيوليا جوين، التي ارتدت شارة القيادة بدلا من ألكسندرا بوب المصابة، هدف الفوز في الدقيقة 63 من ركلة جزاء مثيرة للجدل في المباراة التي أقيمت بلينز، وذلك بعد طرد حارسة المرمى مانويل زينسبيرجر بسبب تدخلها على لاورا فريجانج.

كان المنتخب النمساوي تقدم بهدفين نظيفين بعد مرور 16 دقيقة من بداية المباراة حيث سجلت الهدفين إيلين كامبل من انطلاقة فردية وضربة رأس، ثم سجلت كلارا بويل، و شويكي نوسكن هدفي المنتخب الألماني في الدقيقتين 39 و49.

وفرض المنتخب الألماني، الفائز بلقب بطولة أوروبا ثماني مرات، بفضل تحسن الأداء في الشوط الثاني.

ويلتقي المنتخب الألماني يوم الثلاثاء المقبل مع نظيره الأيسلندي، الذي تغلب على نظيره البولندي اليوم أيضا، فيما يلتقي البولندي مع نظيره النمساوي.

في الوقت نفسه، تعادل المنتخب الإنجليزي مع نظيره السويدي في ملعب ويمبلدون، الذي شهد تتويج إنجلترا بلقب البطولة قبل عامين.

وقابلت أليسيا روسو عرضية لاورين جيمس لتضع المنتخب الإنجليزي في المقدمة في الدقيقة 24 ولكن فريدولينا رولفو سجلت هدف التعادل في الدقيقة 64.

في المقابل، فاز المنتخب الإسباني، بطل العالم وبطل دوري أمم أوروبا، على المنتخب البلجيكي 7 / صفر، حيث سجلت سلمى بارالويلو ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما سجلت إستر جونزاليز هدفين.

وتغلب المنتخب الفرنسي، وصيف دوري أمم أوروبا ومنتخب البلد المستضيف للأولمبياد، على نظيره الإيرلندي 1 / صفر، فيما خسر منتخب هولندا، الفائز باللقب في 2017، أمام إيطاليا صفر / 2.

ويتأهل الفريقان صاحبا أعلى ترتيب في مجموعات المستوى الأولى مباشرة إلى نهائيات يورو 2025 التي تقام في سويسرا.

أضف تعليق