مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27.. خروج مختار من الحبس بكفالة

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 27.. خروج مختار من الحبس بكفالةمسلسل إمبراطورية ميم

ثقافة وفنون6-4-2024 | 21:52

بدأت أحداث الحلقه بإخبار مادي لمروان ما قالته ندين لها بأن يحيى شاكر هو من وراء تلفيق هذه التهم لمختار وطلبت منه مقابلتها غدا في مكتبها لمعرفة الحل لإخراج مختار من أزمته.

وفي المشهد الذي يليه قرر مروان الذهاب لندين وأثناء تواجده في شركة يحيى شاكر تم عرض عليه تزوير إمضة مختار ليببع مكان وذلك من أجل إخراجه من أزمته وسحب كل البلاغات المقدمة ضده.
وبعد تفكير طويل، يوقع مروان عقد بيع المنزل ويمضي مكان والده زورا، وذلك في محاولة منه لإنقاذ والده من الحبس.

وعلى جانب آخر قررت منى العودة تنجح في إخراج والدها من الحبس بكفالة وذلك بعد عودتها للقاهرة حيث تتوجه على الفور ومعها الأوراق والمستندات المطلوبة للإفراج عن والدها بكفالة وبالفعل تنجح في ذاك ويخرج من النيابة بكفالة على ذمة القضايا.

ودار حديث في الحلقة السابقه بين مروان ونادين حول المنزل وأخبرها أن المبلغ المعروض عليهم غير كاف لشرائهم المنزل، لتخبره بأن المبلغ ارتفع، ولكن والده لم يخبره بذلك لعدم وجود نية للبيع، وأخبرته بأن وقت المفاوضات انتهى.

مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوى، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2