قرار عاجل من التعليم بشأن مكافأة امتحانات الدبلومات الفنية

قرار عاجل من التعليم بشأن مكافأة امتحانات الدبلومات الفنيةامتحانات الدبلومات الفنية

مصر7-4-2024 | 10:33

كشف وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن قرارا عاجلا بشأن مكافأة إثابة امتحانات الدبلومات الفنية.

وقررت الإدارة المركزية للتعليم الفني ب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعادة كل كشوف حافز إثابة مكافأة المشاركين في أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023، لتعديل عدد أيامها.

وبناءً على ذلك، وجهت الإدارة المركزية للتعليم الفني ب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مديريات التربية والتعليم بسرعة إرسال كل كشوف حافز إثابة مكافأة المشاركين بأعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023 الواردة سابقا إلى لجنة الإدارة بأسرع وسيلة متوفرة تنفيذا لتعليمات الإدارة المركزية.

واعتمد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024، ووجه بتجهيز استراحات مراقبي ومصححي التعليم الفني، وتأمين أعمال الكنترولات واللجان الامتحانية.

ووفقا لـ جداول امتحانات الدبلومات الفنية 2024، تبدأ 25 مايو وحتى 6 يونيو 2024 بالنسبة للامتحانات التحريرية.

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن الهيكل الإدارى المعتمد ل وزارة التربية والتعليم يضم ثلاث إدارات مركزية للتعليم الفني، هي “الإدارة المركزية لمدارس التعليم الفنى، الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفنى، والإدارة المركزية لأكاديمية معلمى التعليم الفنى”، مشيرا إلى ضرورة تنظيم آليات العمل بين هذه الإدارات، على أن تقوم بالعرض المباشر على الوزير.

ووجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني كذلك بالتنسيق بين الإدارات المركزية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للوزارة والإنجازات المنشودة، بالإضافة إلى التعاون والتنسيق مع الإدارة المركزية لتطوير المناهج، وكذا التنسيق مع الأكاديمية المهنية للمعلمين لوضع معايير وضوابط التنمية المهنية لمعلمي التعليم الفنى.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2