برلمانية: كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية تميزت بالمصارحة والمكاشفة

برلمانية: كلمة الرئيس السيسي في حفل إفطار الأسرة المصرية تميزت بالمصارحة والمكاشفةشيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب

مصر7-4-2024 | 17:12

أكدت د. شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، تميزت بالمصارحة والشفافية بالتحديات التي تواجه الدولة المصرية وتضمنت الإنجازات وما تحقق خلال السنوات الماضية، لافتة أن حفل إفطار الأسرة المصرية أصبح تقليد متبع كل عام وبحضور الرئيس السيسي، ودائمًا حوار من القلب لكافة فئات المجتمع المصري والممثلة في حفل الأفطار.

وأشارت "نبيه" إلى أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي على إستكمال الحوار الوطني يعكس انحيازه إلى المضي قدم في تنفيذ المخرجات عن الحوار بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن، موضحة أن الحكومة تقوم بتنفيذ التوصيات الخارجة عن الحوار، وكان ذلك واضحاً في لقاء رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، مع أعضاء اللجنة التنسيقية للحوار منذ أيام.

وأشارت "نبيه" إلى حرص الرئيس السيسي بالتأكيد علي الاستمرار في تنفيذ إجراءات لإصلاح المسار الاقتصادي قائمة على توطين الصناعة والتوسع في الرقعة الزراعية والعمل على زيادة الاستثمارات الأجنبية المباشرة، مؤكدة إلى أن القيادة السياسية حريصة على دعم القطاع الخاص.

وأشارت "نبيه" أن الرئيس السيسي، حريص على دعم الفئات الأولى بالرعاية خاصة في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة، حيث تم زيادة برنامج تكفل وكرامة مؤكدة على حرص الرئيس على توفير إجراءات الحماية الاجتماعية اللازمة للطبقات الأولى بالرعاية.

وأكدت "نبيه" إلى أن الشعب المصري كافة يقف خلف الرئيس السيسي والدولة المصرية خلال الفترة المقبلة لتجاوز كافة التحديات، ولاسيما في ظل ظرف إقليمي ودولي دقيق يستدعي تحمل الجميع مسئولياته تجاه وطنه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2