رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد إبراشية طيبة للأقباط الكاثوليك

رئيس جامعة جنوب الوادي يستقبل وفد إبراشية طيبة للأقباط الكاثوليكجانب من الاستقبال

محافظات7-4-2024 | 17:41

استقبل الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، الأنبا عمانوئيل عياد مطران إبراشية طيبة للأقباط الكاثوليك لمحافظات البحر الأحمر وقنا والأقصر وأسوان، والوفد المرافق له، وذلك لتقديم التهنئة لرئيس جامعة جنوب الوادي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وأكد رئيس الجامعة، على أن جامعة جنوب الوادي تحرص على توطيد أواصر الثقة والود والتعاون مع كافة مؤسسات المجتمع، والتي تأتي في مقدمتها المؤسسات الدينية الإسلامية والمسيحية.

كما أكد، على أواصر المحبة التي تربط أبناء الشعب المصري بكافة أطيافه، وأيضًا علاقات الأخوة التي تجمع بين عنصري الأمة والتي تتجسد دائمًا في المواقف الوطنية التي مرت بها مصر عبر العصور، وأيضًا التحديات التي أكدت ترابط أبناء الشعب المصري مسلمين وأقباط في بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق التنمية الشاملة.

ومن جانبه، أكد الأنبا عمانوئيل عياد، عن امتنانه وسعادته بهذه الزيارة التي تعكس روح المحبة والأخاء والعلاقات الوطنية التي تربط المسلمين والأقباط، كما أشاد بالدور الذي تلعبه جامعة جنوب الوادي وقياداتها في بناء شخصية الطلاب، وتزويدهم بالمعرفة والثقافة، ونشر قيم التسامح والمودة بين أبناء الوطن.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2