بـ700 وجبة ساخنة.. "حماة الوطن" بـ الإسكندرية يواصل حملة "سفرة الخير"

بـ700 وجبة ساخنة.. "حماة الوطن" بـ الإسكندرية يواصل حملة "سفرة الخير"جانب من الحملة

محافظات7-4-2024 | 17:55

واصل حزب حماة الوطن حملة "سفرة الخير"، بتجهيز أمانة الجمرك أكثر من 700 وجبة ساخنة وتوزيعها على الصائمين بمختلف أحياء المحافظة، ضمن الحملة التي تقام تحت رعاية اللواء طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، ومحمد مجاهد أمين عام المحافظة، ومحمود عسكر الأمين العام المساعد وأمين التنظيم، وذلك في إطار دور الحزب التكافلي وإيمانا بمسئوليته المجتمعية ومواصلة دوره الفعال في دعم الأسر والأفراد في المجتمع.

وأكد محمد السيد مجاهد الأمين العام للحزب بالإسكندرية، أن أمانة الإسكندرية حرصت على تعميم حملات توزيع وجبات الإفطار الساخنة منذ بداية شهر رمضان الكريم ومواصلتها على مدار أيامه، لإيمان الحزب بمسئولياته الاجتماعية ودعم الأسر والأفراد.

وأضاف الأمين العام للحزب بالمحافظة، أن حملات الإفطار التي استمرت طوال الشهر الكريم حرصت على الانتشار في مختلف المناطق الجغرافية والأحياء بالمحافظة لاستفادة أكبر عدد ممكن من الأهالي، وذلك تنفيذًا لأهداف الحزب وإستراتيجيته للتكافل الاجتماعي مع أهالينا ومشاركتهم المناسبات المختلفة.

وأكدت إيناس بندقة أمين أمانة الجمرك، على أن أعضاء الأمانة من الشباب والفتيات قاموا بتوزيع 700 وجبة ساخنة ومتكاملة على الصائمين لدعم الأسر والأفراد الأكثر احتياجًا من أهالينا بالدائرة، وذلك استكمالًا للحملة التي أطلقتها أمانة الإسكندرية منذ بداية الشهر الكريم.

أضف تعليق

إعلان آراك 2