"القبة الخضراء ببني سويف" توزع 1800 قطعة ملابس جديدة على الأهالي

"القبة الخضراء ببني سويف" توزع 1800 قطعة ملابس جديدة على الأهاليالمعرض الخيري

محافظات7-4-2024 | 22:49

وزعت مؤسسة القبة الخضراء بـ بني سويف مساء اليوم الأحد، أكثر من 1800 قطعة ملابس جديدة على الأهالي والمواطنين المتواجدين بداخل المعرض الخيري بالطريق الدائري بكورنيش النيل.

وقال المستشار محمد أبو الفضل رئيس مجلس إدارة مؤسسة القبة الخضراء، إن عملية توزيع الملابس على الأهالي تأتي في إطار المودة والمحبة والوصال التي أوصى بهم الرسول الكريم صل الله عليه وسلم، وضرورة التضافر والمساندة من جميع المسلمين فيما بينهم.

وأضاف الشيخ جابر بغدادي مدير عام مؤسسة القبة الخضراء لتنمية وإحياء التراث، أن توزيع الملابس على الأهالي والمواطنين المتواجدين بداخل المعرض، يأتي ثماره بأشكال عديدة أهمها رسم الفرحة والسعادة على وجوه الأهالي خصوصًا، وأنها تأتي بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر المبارك، وتزاد الحاجة فيه إلى ملابس جديدة، قد تعجز بعض الأسر عن توفيرها لأطفالهم، مشيرًا إلى أن عملية توزيع الملابس الجديدة تأتي تزامنًا مع الاحتفال بـ عيد الفطر المبارك، وسط حالة من السعادة والفرح والسرور التي انتابت وجوه الأهالي والمواطنين بشكل كامل، حيث بلغت اجمالي تكلفة إقامة المعرض الخيري لتوزيع الملابس على الأهالي بما يقارب 250 ألف جنيه.

وأكد على أن الدولة المصرية هي منبع الخير والتضامن الاجتماعي بين كافة الفئات المجتمعية والتي يعكس المحبة الحقيقية بين الأهالى والمواطنين، مقدما الشكر والتقدير لكل من شارك في تلك المبادرة الطيبة، إلى جانب كل من ساهم بالملابس، ومن حاضرين لدعم المبادرة.

وعلق "البغدادي" على الأجواء بداخل المعرض الخيرى لتوزيع الملابس الجديدة على الأهالي والمواطنين المتواجدين قائلًا: "نرى الفرحة الكبيرة على الوجوه، وبجد ما شاء الله تنظيم واستقبال وتعامل مع الأهالي، وكل عام وانتم بخير وصحة وسلامة".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2