إخماد حريق اندلع بأحد الأندية البحرية بكورنيش الإسكندرية

إخماد حريق اندلع بأحد الأندية البحرية بكورنيش الإسكندريةحريق

حوادث وقضايا8-4-2024 | 20:33

نجحت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية في السيطرة على حريق اندلع، اليوم الاثنين، بنادي صيادلة الإسكندرية بمنطقة كورنيش ستانلي بمنطقة سابا باشا، شرقي محافظة الإسكندرية، وذلك دون حدوث أي إصابات.

وعقب اندلاع الحريق، دفعت قوات الحماية المدنية بعدد من سيارات الإسعاف للسيطرة على الحريق وإخماده لمنع امتداده إلى المنشآت المجاورة خاصة أن هذه المنطقة بها العديد من الأندية والمقاهي.

وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية امن الإسكندرية، بلاغا يفيد باندلاع حريق بمنطقة كورنيش سابا باشا شرقي المدينة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية وسيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين اندلاع حريق بنادي صيادلة الإسكندرية المطل على الكورنيش، ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماده، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات ومعرفة سبب الحريق.

من جانبه، قال الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية، إن قوات الحماية المدنية دفعت بـ15 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق الذي اندلع بالنادي البحري عصر اليوم الاثنين، واستمرت محاولات السيطرة على النيران وإخمادها لمدة ٤٠ دقيقة متواصلة ولكنها كانت كفيلة لالتهام النيران لمحتويات النادي، قبل افتتاحه رسميًا.

وقد شب حريق هائل بنادي صيادلة الإسكندرية بمنطقة كورنيش ستانلي، وفاجأت النيران أفراد الأمن الإداري المتواجدين بالنادي، حيث بدأت النيران في التصاعد من جهة الجانب الغربي، ومع سرعة الرياح فشل أفراد الأمن التعامل مع ألسنة اللهب المرتفعة بطفايات الحريق، مما أسفر عن احتراق محتويات النادي بالكامل في الطابق الأول والثاني دون خسائر بشرية.

وأكد "الشافعي" في بيان اليوم، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة من تحرير محضر بالواقعة فور اندلاع الحريق الساعة الرابعة عصرا والتي استمرت لمدة ٤٠ دقيقة، في محاولات السيطرة على النيران من رجال الأمن الإداري بالنادي ورجال الدفاع المدني.

وأضاف أنسي إننا في انتظار قرار النيابة العامة بعد أخد أقوال الشهود من أفراد الأمن الإداري، وتفريغ كاميرات المراقبة بالنادي والمناطق المحيطة وانتداب لجنة مختصة لمعاينة موقع الحريق، والوقوف على أسبابه.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2