قبل مواجهة الريال.. الإصابات تضرب مانشستر سيتي

قبل مواجهة الريال.. الإصابات تضرب مانشستر سيتيمانشستر سيتي

رياضة9-4-2024 | 09:32

ثلاث ضربات مؤثرة تلقاها نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل ساعات من المواجهة المنتظرة ضد مضيفه ريال مدريد الإسباني، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة القارية الأوروبية لهذا الموسم.

مانشستر سيتي قال عبر موقعه الرسمي إن مدافعيه كايل والكر وناثان آكي، لن يُسافرا ضمن قائمة الفريق المُتجهة إلى العاصمة الإسبانية مدريد، لخوض المباراة الأوروبية الحاسمة؛ بسبب الإصابة.

كانت شبكة «سكاي سبورت» البريطانية، أفادت بأن كلا المُدافعين، إلى جانب زميلهما الكرواتي جوسكو جفارديول، لم يشاركوا خلال التدريبات الجماعية الأخيرة للفريق في مركز تدريبات النادي.

غياب والكر تحديدًا يمثل ضربة قوية لدفاعات مانشستر سيتي؛ إذ قدّم المدافع الدولي الإنجليزي أداء قويًّا ضد جناح ريال مدريد الهجومي البرازيلي فينيسيوس جونيور، في مواجهة الفريقين بنصف النهائي في الموسم الماضي.

الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أبدى حزنه لغياب والكر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث قال: «اللاعب الأفضل لمواجهة فينيسيوس جونيور هو والكر، ولكنه أُصيب في التدريبات، علينا أن نجد حلّا الآن».

كما أشار إلى مدافعه الكرواتي جفارديول، قائلا: «جفارديول يتواجد معنا -في مدريد-، ولكن مشاركته محل شك.. ريال مدريد عانى من غيابات لاعبين مثل كورتوا وألابا وميليتاو لعدة أشهر، والأمر يتعلق بإيجاد الحل المناسب».

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2