مصرع طفل 6 سنوات في حريق بمنزله بسوهاج

مصرع طفل 6 سنوات في حريق بمنزله بسوهاججثة

حوادث وقضايا9-4-2024 | 12:24

لقى طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه على إثر تعرضه لحروق متفرقة بالجسم على إثر قيامه باللهو بقداحة وإشتعال النيران بمرتبة أسفنجية بشرفة الشقة وأمسكت النيران بملابسه مما نجم عنه إصابته ووفاته، تم نقل الجثة لمستشفى جهينة المركزى وانتقلت النيابة العامة لمكان الواقعة.

كان اللواء مساعد الوزير مدير امن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بوفاة طفل عقب تعرضه لحريق بمنزله دائرة مركز شرطة جهينة غربى سوهاج.

تبين بالفحص ومن خلال التحريات، التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد، رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جهينة بنشوب حريق بمرتبة أسفنجية بشرفة شقة بالطابق الرابع ملك المدعو محمود م ا 40 سنة حاصل على دبلوم صنايع ومقيم بذات الناحية وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده.

نتج عن الحريق وفاة نجل مالك الشقة الطفل فارس م م ا6 سنوات إثر إصابته " حروق متفرقة بالجسم " وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي حميات جهينة.

وانحصرت التلفيات في إحتراق مرتبة أسفنجية وبسؤال والده مالك الشقة المذكور ووالدته سارة ا ع ع 33 سنة ربة منزل ومقيمة بذات الشقة بمضمون ما سبق وأضافا بأنه أثناء لهو نجلهما المذكور بقداحة اشتعلت النيران بمرتبة أسفنجية بشرفة الشقة وأمسكت النيران بملابسه مما نجم عنه إصابته ووفاته ولم يتهما أحدا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن الوفاة نتيجة " هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية بسبب الحروق "، تم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2