محافظ بني سويف يتابع حادث "معدية الفشن" الذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص

محافظ بني سويف يتابع حادث "معدية الفشن" الذي أسفر عن مصرع 5 أشخاصمحافظ بني سويف

محافظات9-4-2024 | 16:36

وجه محافظ بني سويف الدكتور محمد هاني غنيم بتكثيف الجهود لانتشال باقي المفقودين

في حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف قبل تحركها للعبور من الجانب الشرقي إلى الجانب الغربي لنهر النيل، مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة .

تابع المحافظ الإجراءات الجاري تنفيذها بشأن حادث سقوط سيارة ميكروباص من أعلى معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة ل مركز الفشن ، جنوب المحافظة .

من جانبه، أوضح رئيس مركز الفشن محمد بكري أنه تم تلقى إخطارًا من غرفة علميات ومركز السيطرة بديوان عام المحافظة بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية الأمن ، يفيد بورود بلاغ ب سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا .

وعلى الفور، وجه محافظ بني سويف بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث انتقل رئيس المركز ونوابه إلى موقع الحادث، وتحركت قوات الإنقاذ النهرى، والإسعاف والصحة وقوة من مركز شرطة الفشن إلى موقع البلاغ وبدأت قوات الإنقاذ النهرى في عملية استخراج الجثامين من داخل الميكروباص فى مياه النهر ، حيث تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من استخراج 4 أشخاص بالإضافة إلى الميكروباص فيما يجري البحث عن الأخير، واستقبلت مستشفى الفشن المركزي 4 جثث، وتم ابلاغ النيابة العامة وجهات التحقيق المختصة .

أضف تعليق