وزير الصحة و محافظ الغربية يتابعان تنفيذ مستشفيات القطاع الصحي

وزير الصحة و محافظ الغربية يتابعان تنفيذ مستشفيات القطاع الصحيجانب من اللقاء

محافظات9-4-2024 | 16:51

تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، مستشفيات طنطا العام، و أورام طنطا الجديد و مستشفى محلة مرحوم لمتابعة الموقف التنفيذي لمستشفيات القطاع الصحي بمركز ومدينة طنطا يأتي ذلك ضمن برنامج جولة وزير الصحة والسكان، في محافظة الغربية، لمتابعة منظومة العمل على أرض الواقع، وتذليل أي عقبات تواجه المنظومة، فضلاً عن متابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد أعمال إنشاء مستشفى طنطا العام المقام على مساحة 13 ألف متر مربع بنسبة انجاز بلغت 93%، ويضم 11 غرفة عمليات، و31 ماكينة غسيل كلوي، و21 عيادة خارجية، و4 غرف رعاية مركزة.

وبعد ذلك تفقد الوزير والمحافظ إنشاء مستشفى أورام طنطا الجديد على مساحة5874 م2، حيث استمع إلى عرض توضيحي عن تجهيزات المستشفى، مشيدا بمعدلات الإنجاز، الذي من المفترض أن يضم 350 سريرا، تخدم سكان 5 محافظات مجاورة، وأن يكون مركزا لإجراء عمليات زرع النخاع.

واختتم الوزير والمحافظ الجولة التجهيزات بمستشفى محلة مرحوم المركزي والتي تقام على مساحة 7700 متر مربع ومكونة من دور أرضى ودورين أول وثان بإجمالي عدد 63 سرير.

جاء ذلك بحضور الدكتور أنور إسماعيل مساعد الوزير للمشروعات القومية ، الدكتور احمد سعفان رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة ،النائب ايهاب الهرميل الدكتور أسامة بلبل وكيل وزاراه الصحة بالغربية ، المستشار عمرو حتاته المستشار القانوني للمحافظة .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2