مسرح السلام يستقبل جمهور عيد الفطر بالعرض المسرحي "يوم عاصم جدا"

مسرح السلام يستقبل جمهور عيد الفطر بالعرض المسرحي "يوم عاصم جدا"صورة تعبيرية

ثقافة وفنون9-4-2024 | 17:06

يستقبل مسرح السلام بوسط القاهرة والتابع للبيت الفني للمسرح جمهور المسرح لمشاهدة العرض المسرحي"يوم عاصم جدا"،اعتبار من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

و"يوم عاصم جدا" هو عرض مسرحي متميز قدمته فرقة المسرح الكوميدي في أكثر من موسم مسرحي ناجح، ويطرح العمل فكرة تأثير الموبايل والسوشيال ميديا على المجتمع، خاصة الأجيال الجديدة ، وتأثيره أيضا على العلاقات الأسرية بشكل كبير في الوقت الراهن ومقارنتها بالماضي التي كانت أكثر ارتباطا وتماسكا.

وتدور أحداث المسرحية داخل بيت جدة يعيش معها أحفادها، وطوال الوقت تحاول ربطهم بالزمن الماضي الذي يحمل لديها الكثير من الذكريات والمعاني الطيبة، لكنهم منغرقين دائما على الموبايل والسوشيال ميديا، لكنها تحاول ساعية في استعادتهم وربطهم بالزمن الفائت لكن يحدث العديد من الأحداث والمفارقات الكوميدية بينهم.

العرض بطولة مصطفى منصور، هايدي رفعت، مجدي البحيري، شريهان الشاذلي، سلوى عزب، ياسر الرفاعي،آيه خلف، مازن المونتي، موسيقى وألحان حازم الكفراوي، توزيع موسيقى محمد الكاشف، ديكور محمد فتحي، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة عز حلمي، مكياج أمل حسام، استعراضات حسن شحاتة، سوشيال ميديا محمد فاضل، كتابة وأشعار أيمن النمر، مخرج منفذ نور سمير، فكرة وإخراج عمرو حسان.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2