هاكر من خارج مصر.. القصة الكاملة لاختراق صفحة الأهلي على فيسبوك

هاكر من خارج مصر.. القصة الكاملة لاختراق صفحة الأهلي على فيسبوكهاكر من خارج مصر.. القصة الكاملة لاختراق صفحة الأهلي على فيسبوك

رياضة10-4-2024 | 00:42

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الاسكرينات التي تُظهر تعرض صفحة النادي الأهلي الرسمية على فيسبوك للاختراق في وقت سابق، قبل أن يتم استعادتها من جديد وعودتها للعمل بشكل طبيعي.

وكشفت مصادر تفاصيل عملية الاختراق التي تعرضت لها صفحة الأهلي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وهي الواقعة التي حدثت في وقت مبكر صباح اليوم الثلاثاء.

ووفقًا لما ذكرته المصادر تم اختراق صفحة الأهلي لمدة قاربت النصف ساعة، وتم خلالها نشر بعض المنشورات على الصفحة، قبل أن ينجح فريق السوشيال ميديا الخاص ب النادي الأهلي في استعادة الصفحة مجددًا.

وأوضحت المصادر أن الهاكر الذي قام باختراق الصفحة كان من خارج مصر وليس من داخلها، وهو ما كشفته في وقت لاحق عمليات تتبع واقعة اختراق الصفحة.

وأشارت المصادر إلى أن فريق السوشيال ميديا الخاص بالنادي الأهلي، عمل خلال الساعات الماضية على تعزيز إجراءات تأمين كافة حسابات النادي من عمليات الاختراق، تفاديًا لتكرار مثل تلك الواقعة مجددًا سواء في حساب النادي على فيسبوك أو غيره من الحسابات الرسمية للنادي على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن فريق النادي الأهلي تعادل أمس بهدفين لمثلهما مع نظيره إنبي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الثامنة لبطولة الدوري الممتاز.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2