محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويوزع هدايا الرئيس على الأهالي بالمحافظة

محافظ الغربية يشارك الأيتام فرحة العيد ويوزع هدايا الرئيس على الأهالي بالمحافظةمحافظ الغربية

محافظات10-4-2024 | 14:58

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على تقديم التهنئة للأيتام ومشاركتهم الفرحة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وذلك في تقليد سنوي تحرص المحافظة على إقامته كل عيد لإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في أول أيام عيد الفطر المبارك، حيث زار المحافظ إحدى دور رعاية الفتيات بطنطا مقدما التهنئة للفتيات بالاضافة الى توزيع هدايا فخامة الرئيس على الاطفال .

وأعرب محافظ الغربية عن سعادته لتواجده بينهم حيث اطمئن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم، وأطمئن أيضا من المسؤولين بالدار على توافر كل الإمكانيات والتجهيزات ووسائل الترفيه للفتيات، موجهاً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم.

وقدم المحافظ العيدية وهدايا فخامة الرئيس لهم ، داعياً المولى -عز وجل- أن يكون عيداً سعيداً عليهم، مشيراً إلى أن المحافظة لا تدخر أي جهد في تقديم كافة أوجه الدعم لدور رعاية الأيتام كونهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع.

و شهدت محافظة الغربية حالة من البهجة والسعادة عقب قيام المحافظة بتوزيع هدايا فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على الأطفال في شوارع المحافظة ، حيث قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بتوزيع الهدايا على الاطفال الذين يتنزهون في صباح العيد، كما قامت الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء بتوزيع الهدايا في الساحات المختلفة.

وأعرب الأطفال والمصلون عن سعادتهم البالغة بهدايا الرئيس، موجهين الشكر لفخامته على هذه اللمسة الطيبة والتي أدخلت البهجة على قلوبهم في العيد.

جاء ذلك بحضور احمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالغربية ، الدكتور محمود عيسى رئيس مركز ومدينة طنطا ، عبد العظيم الحمراوي رئيس حي ثان طنطا .

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2