محافظ الإسماعيلية : الوحدة الوطنية تتجسد دوما في سلوك المصريين على مر التاريخ

محافظ الإسماعيلية : الوحدة الوطنية تتجسد دوما في سلوك المصريين على مر التاريخمحافظ الإسماعيلية

محافظات10-4-2024 | 15:32

قال محافظ الإسماعيلية شريف بشارة ، إن الوحدة الوطنية تتجسد دوما في سلوك المصريين على مر التاريخ ، ودائما يثبتون أنهم نسيج واحد ويحتفلون معا بأعيادهم الوطنية والدينية.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية اليوم الأربعاء، المهنئين بعيد الفطر المبارك من القيادات التنفيذية والشعبية والدينية، حيث كان في مقدمة المهنئين رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور ، مطران الأقباط الأرثوذكس الأنبا سارافييم ، مطران الأقباط الكاثوليك الأنبا بولا شفيق ، راعي الكنيسة الإنجيلية ب الإسماعيلية القس أيمن سامي .

وأعرب شريف بشارة عن الشكر لكافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على ما يبذلونه من جهد لتطوير وتحسين حياة المواطنين .. فيما أكد ممثلو الأوقاف والأزهر الشريف خلال تهنئتهم على وحدة وقوة نسيج الشعب المصري والذي يظهر معدنه دائمًا في الشدائد، وتلاحمه ووحدة صفه في الأعياد، داعيين لمصر بدوام الأمن والأمان تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

وأكد ممثلو الكنائس خلال اللقاء وحدة الشعب المصري ، وانهم يجتمعون على الدعاء من أجل مصر وأمنها ومن أجل أشقائنا في فلسطين ، مقدمين التهنئة بعيد الفطر المبارك لمواطني الإسماعيلية جميعًا.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2