الشهابي: احتفال الرئيس بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا

الشهابي: احتفال الرئيس بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالناجانب من اللقاء

مصر10-4-2024 | 19:05

أكد ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى احتفالية عيد الفطر مع أسر الشهداء هذا العام متميزة ،إذا شهدها مجموعة من أبطال غزة الصامدة وكذلك شهدت عودة الفنانة صفاء ابو السعود بأغنية اهلا بالعيد بعد غياب طويلا مما جعل الرئيس يوجه لها تحية الشكر والتقدير كما كرم عددا من أسر وأبناء الشهداء ووجه لهم التحية.

وحرص الرئيس السيسي ،بحنان الأب على مصافحة الأطفال والسير معهم حتى الوصول لقاعة الاحتفالية وألتقط معهم صورة جماعية ستبقى فى ذاكرة هؤلاء الأبناء وأسرهم .

وأضاف رئيس حزب الجيل ،إنّ تلك المشاركة أصبحت تقليدا سنويا يحرص عليها الرئيس السيسى لإدخال السعادة والبهجة في نفوس أبناء وأسر الشهداء، وللتأكيد على أنّ مصر لا تنسى أسر أبناءها الشهداء الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل رفع راية الوطن عالية، وضحوا بأرواحهم من أجل تطهير الوطن من الإرهاب.

وأكد الشهابي أنّ احتفال الرئيس بالعيد مع أبناء وأسر الشهداء يخلّد تضحيات أبطالنا ويذكر أسرهم بأنّ مصر لن تنساهم أبدا، وأنّهم بشجاعتهم وبطولاتهم ودمائهم الذكية التي سالت على أراضي الوطن المقدسة وأرواحهم الطاهرة التي صعدت إلى بارئها، أصحاب الفضل في الأمن والأمان والاستقرار الذي تعيشه البلاد .

وأشار رئيس حزب الجيل ، إلى أن حرص الرئيس على تكريم أبناء وأسر الشهداء في المناسبات الوطنية يأتى وفاءا وتقديرا للشهداء الذين هم أحياء عند ربنا يرزقون ،مشددا على أن هذه الاحتفالات السنوية تطمئن ابطالنا فى الجيش والشرطة وهم يخوضون معارك الوطن الكبرى بأن الدولة لن تنسى التضحيات التى يبذلونها ويقدمونها من الوطن الغالى.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2