وكيل الصحة بالشرقية يشيد بتواجد الفرق الطبية المتنقلة خلال أيام العيد

وكيل الصحة بالشرقية يشيد بتواجد الفرق الطبية المتنقلة خلال أيام العيدالدكتور هشام مسعود

محافظات10-4-2024 | 20:22

أشاد وكيل وزارة الصحة بالشرقية الدكتور هشام مسعود، بالتزام الفرق الطبية؛ سواء المتنقلة المنتشرة بالشوارع والميادين أو داخل المستشفيات والوحدات و المراكز الصحية ، وتواجدهم في عملهم خلال أول أيام عيد الفطر المبارك؛ لتقديم الخدمات الصحية اللازمة للمواطنين والمرضى.

وقام وكيل الوزارة - فور انتهائه من صلاة العيد برفقة محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية - بجولة موسعة قام خلالها بمتابعة انتشار الفرق الطبية والعيادات المتنقلة أمام المساجد وبالميادين ومراكز الشباب وأماكن التجمعات بالمحافظة، وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين، من خلال المبادرات الرئاسية الصحية، هذا بالإضافة إلى توقيع الكشف الطبي على المواطنين في بعض التخصصات الطبية، مع تنفيذ الحملات التوعوية والتثقيفية من خلال فرق التثقيف الصحي، والتواصل المجتمعي، وذلك وفقاً لخطة وزارة الصحة والسكان.

وهنأ وكيل الوزارة - وفقا لبيان اليوم الأربعاء - الفرق الطبية ب عيد الفطر المبارك، كما اطمأن على انتشار العيادات المتنقلة بجميع مراكز ومدن محافظة الشرقية.

وشملت جولة وكيل الوزارة مستشفيات أبوكبير وكفر صقر وأولاد صقر والصوفية وتلراك المركزية، ووحدتي طب الأسرة في حانوت وحمادة، لمتابعة انتظام العمل وتقييم مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين، كما اطمأن على تنفيذ خطة الطوارئ ورفع درجة الاستعداد بالمستشفيات.

وتفقد "مسعود"، مختلف الأقسام بالمستشفيات والوحدات، للتأكد من التزام الأطقم الطبية من الأطباء والتمريض وعمل "النوبتجيات"، ومن توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، حرصا على صحة المواطنين وعدم تأثر الخدمة خلال عطلة عيد الفطر المبارك.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2