الحجر الزراعي يتابع أعماله خلال إجازة عيد الفطر المبارك

الحجر الزراعي يتابع أعماله خلال إجازة عيد الفطر المبارك الحجر الزراعي يتابع أعماله

مصر12-4-2024 | 01:01

وجه الدكتور سعد موسى، المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية والحجر الزراعى، العاملين بمنافذ الحجر الزراعي والإدارات المختلفة بالموانئ المصرية العمل على مدار الساعة؛ لتسهيل استقبال المنتجات الزراعية المصرية إلى الأسواق الخارجية.

حيث قام مهندسو الحجر الزراعي في أول أيام عيد الفطر المبارك باستقبال كل الشحنات الزراعية المصدرة إلى دول العالم المختلفة وإنهاء الأعمال الخاصة بها على أكمل وجه.

وأكد موسى أن استمرار العمل خلال أيام العيد يأتى في إطار تكليفات وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وحرص الدولة المصرية على الالتزام بتسهيل انسياب السلع الزراعية المصرية لدول العالم وتعزيزا لصادراتنا من مختلف القطاعات، خاصة قطاع الزراعة.

جدير بالذكر أن القطاع الزراعي قد جاء من بين أهم القطاعات التصديرية لعام 2024؛ تحقيقا لزيادة الدخل القومي المصري، حيث جاء في المرتبة الثانية بعد قطاع مواد البناء وذلك خلال الربع الأول من هذا العام وفقا لتقرير الهيئة العامه الحجر الزراعي للرقابة على الصادرات والواردات.

ووجه موسى الشكر لجميع مهندسي الحجر الزراعي على مستوى الجمهورية وبالأخص العاملين بإدارة الحجر الزراعي بمطار القاهرة لما يقومون به من مجهودات خلال العطلات الرسمية تأكيدا لاستمرار نجاح المنظومة التصديرية الزراعية فى مصر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2