محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية خلال العيد

محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية خلال العيد إزالة

محافظات12-4-2024 | 12:44

تابع محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الحامول، في تنفيذ إزالة 5 حالات تعدي بناء مخالف على الأراضي الزراعية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وذلك في إطار تشديد إجراءات حماية الرقعة الزراعية، وتعزيز سيادة القانون.

وأكد محافظ كفر الشيخ، في بيان اليوم الجمعة، على استمرار الحملات المكثفة ل إزالة مخالفات البناء والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة فى كل أنحاء المحافظة، مكلفًا جميع الجهات المعنية ببذل المزيد من الجهود للحفاظ على مكتسبات الدولة في مجال التخطيط العمراني وحماية الثروة الزراعية، مشددًا باتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وعلى صعيد متصل - تابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق، من خلال غرفة العلميات الرئيسة بالديوان، قيام جهاز النظافة والتجميل بحملات نظافة مكثفة ورش وتطهير صناديق القمامة وأماكن التجمعات والحدائق ورفع الإشغالات لسيولة المرور لرواد المدينة خلال أحازة عيد الفطر المبارك.

وأشار ساطور إلى أن تلك الحملات هدفها الحفاظ على مستوى النظافة فضلا عن تكثيف الحملات على المرافق وتحسين الخدمات لمواطنين والتواصل معهم ميدانيًا، وتأكيدًا منا على ضرورة السعي دائمًا لتقديم الأفضل لخدمة المواطنين والارتقاء لرفع مستوى النظافة وتحسين الصورة البصرية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2