فوز بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على كولن ومونشجلادباخ (2-0) و (2-1) بالدوري الألماني

فوز بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند على كولن ومونشجلادباخ (2-0) و (2-1) بالدوري الألمانيمباراة بايرن ميونخ وكولن

رياضة13-4-2024 | 19:06

حقق بايرن ميونخ فوزا ثمينا علي ضيفه كولن بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار الجولة 29 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وسجل هدفي البايرن كل من رافائيل جيريرو في الدقيقة 65، وتوماس مولر في الدقيقة 93.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 63 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن صاحب الصدارة، بينما تجمد رصيد كولن عند 22 نقطة في المركز الـ17.

وفي مباراة أخري أقيمت في نفس التوقيت، وفي إطار نفس الجولة، حقق بوروسيا دورتموند الفوز علي مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ بهدفين مقابل هدف.

وسجل هدفي دورتموند اللاعب مارسيل سابيترز في الدقيقتين 22 و28 من ركلة جزاء، بينما أحرز ماكسيميليان ووبر هدف مونشنجلادباخ في الدقيقة 36.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 56 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن لايبزيج صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد مونشجلادباخ عند 31 نقطة في المركز الـ11.

وحقق لايبزيج الفوز علي ضيفه فولفسبورج بثلاثية نظيفة، ورفع لايبزيج رصيده إلى 56 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فولفسبورج عند 28 نقطة في المركز الـ14.

كما حقق ماينز فوزا كبيرا علي ضيفه دارمشتات برباعية نظيفة، ورفع ماينز رصيده إلى 26 نقطة في المركز الـ16، بينما تجمد رصيد دارمشتات عند 14 نقطة في المركز الأخير.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2