برشلونة يفوز على قادش بهدف نظيف في الدوري الإسباني

برشلونة يفوز على قادش بهدف نظيف في الدوري الإسبانيبرشلونة يفوز على قادش بهدف نظيف في الدوري الإسباني

رياضة14-4-2024 | 00:46

فاز برشلونة على مضيفه قادش 1 / صفر، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع برشلونة رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثماني نقاط خلف ريال مدريد المتصدر، والذي فاز في وقت سابق من اليوم السبت على ريال مايوركا 1 / صفر، ضمن منافسات نفس الجولة.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد قادش عند 25 نقطة في المركز الثامن عشر.

وسجل جواو فيليكس هدف المباراة الوحيد ل برشلونة في الدقيقة 37.

وكان قادش هو المبادر بالهجوم منذ الدقيقة الأولى على مرمى برشلونة وحارسه مارك أندير تير شتيجن، فيما لم يهاجم الفريق الكاتالوني كثيرا في الدقائق الأولى للمباراة، مكتفيا بتمريرات في وسط الملعب.

ودخل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق المباراة بتشكيل أجرى به العديد من التغييرات، حيث تواجد الثلاثي فيتور روكي وفيران توريس وجواو فيليكس في الهجوم، وجلس رافينيا دياز على مقاعد البدلاء.

كما تواجدت أسماء أخرى على مقاعد البدلاء مثل رونالدو أراوخو وبيدري وفرينكي دي يونج وإلكاي جوندوجان وجوليس كوندي ولامين يامال، حيث فضل المدير الفني ل برشلونة إراحتهم قبل مواجهة حاسمة مع باريس سان جيرمان الفرنسي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وجاءت الفرص قليلة في الشوط الأول بالنظر إلى الحذر الذي لعب به الفريقان، كما لم ينجح قادش في تهديد مرمى تير شتيجن مجددا خاصة مع تصاعد هجوم برشلونة بمرور الوقت.

وفي الدقيقة 37 سجل برشلونة الهدف الأول عن طريق جواو فيليكس، حيث لعب ماركوس ألونسو كرة عرضية من ركنية داخل منطقة جزاء قادش، ليشتتها الدفاع، لكنها وصلت إلى فيليكس ليسددها بضربة خلفية مزدوجة رائعة في شباك قادش.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم برشلونة 1 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، هاجم قادش محاولا تسجيل هدف التعادل، فيما لم يبد برشلونة ضغطا هجوميا على غرار ما حدث في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 54 سجل قادش هدفا عن طريق خوانمي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وحاول جواو فيليكس تسجلي الهدف الثاني له ول برشلونة في الدقيقة 61، حينما لعب له فيران توريس كرة عرضية من الجهة اليمنى، ليسددها من الوضع طائرا، لكن الكرة مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى قادش.

وفي الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، حاول برشلونة إضافة هدف آخر في شباك مضيفه، لكن محاولات البدلاء يامين لامال وبيدري لم تفلح في هز شباك قادش.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بفوز برشلونة على قادش 1 / صفر.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2