ضبط 500 مخالفة تموينية لمحال ومخابز خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالجيزة

ضبط 500 مخالفة تموينية لمحال ومخابز خلال إجازة عيد الفطر المبارك بالجيزةجانب من زيارة الحملة

محافظات14-4-2024 | 14:18

تمكنت محافظة الجيزة من ضبط 500 حالة مخالفة تموينية خلال إجازة عيد الفطر المبارك تنوعت ما بين التلاعب بالأسعار وعدم الالتزام بالمواصفات والأوزان المحددة للخبز، بالإضافة إلى ضبط مخالفات الاستيلاء على 391 بطاقة تموينية بحوزة بداليين تموينين لصرف الدعم، وقد تم تحرير محاضر بكل المخالفات من خلال مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة وبالتعاون مع الأحياء والمراكز والمدن المعنية.

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حرص أجهزة المحافظة على توفير كل احتياجات المواطنين من السلع والمواد الغذائية خلال عطلة عيد الفطر المبارك، وأنه تم توجيه مسئولى الجهات المعنية بتشكيل لجان لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من استقرار توريد السلع وسلامة المواد المتداولة.

واطلع محافظ الجيزة على تقرير المتابعة الخاص بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة حول مجهودات الجهات المعنية خلال إجازة العيد، والذى أشار إلى تشكيل أجهزة المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية لعدد 20 لجنة متابعة للأسواق والتى تمكنت من تسهيل توريد وعرض مختلف السلع التموينية خاصة الاستراتيجية منها بالإضافة للحوم والدواجن والأسماك بالكميات الكافية والتى تغطى احتياجات المواطنين.

كما أوضح التقرير استقرار عمليات عرض اسطوانات البوتاجاز والخبز والتزام الجهات الموردة والباعة بالأسعار المعلنة وضبط حالات المخالفة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2