غدا.. انطلاق موسم توريد القمح بالقليوبية

غدا.. انطلاق موسم توريد القمح بالقليوبيةقمح

محافظات14-4-2024 | 14:51

استعدت أجهزة محافظة القليوبية لاستلام محصول القمح المحلي من المزارعين للموسم 2024 والذي ينطلق غدا الاثنين وذلك من خلال لجنة تم تشكيلها لاستلام المحصول من الساعة الـ 8 صباحاً يوميًا.

وعقد عيد عبدالله وكيل وزارة التموين بالقليوبية اجتماعا موسعا اليوم الأحد مع مديري الإدارات الفرعية ورؤساء أقسام الرقابة التموينية بحضور منال إحسان وكيل المديرية ومجدي عبد الكريم مساعد وكيل الوزارة لمناقشة استعدادات المديرية لاستقبال موسم توريد القمح لمراجعة الإجراءات النهائية لآلية عمل مراكز ونقاط الاستقبال والفرز والتجميع.

أكد «عبدالله» على تنفيذ القرارات الوزارية بشأن محصول الاقماح المحلية 2024 والتنسيق بين لجنة المديرية مع مسئولي مديرية الزراعة بحصر الحيازات الزراعية المخصصة لزراعة الاقماح المحلية بدائرة المحافظة للوقوف على الكميات المنتجة لتشجيع المزارع لتوريد الأقماح وفق السعر المحدد من الوزارة .

وأشار إلى ضرورة الالتزام بالضوابط والقوانين والتعليمات الخاصة بتوريد القمح واقتراح حلول للمشاكل والعقبات التي تم التعرض لها العام الماضي وانتهى الاجتماع على الاتفاق بالتعاون مع الجميع لتيسير خطة العمل بين الموردين واللجان بموسم " بشائر الخير" .

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2