ضبط 182 مخالفة في 10 مراكز بالدقهلية خلال حملات تموينية

ضبط 182 مخالفة في 10 مراكز بالدقهلية خلال حملات تموينيةضبط 182 مخالفة في 10 مراكز بالدقهلية خلال حملات تموينية

محافظات16-4-2024 | 13:33

قال محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار إنه جرى ضبط 182 مخالفة في 10 مراكز ومدن، خلال حملات تموينية تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات من خلال قطاع التموين.

والمراكز والمدن التي جرى ضبط المخالفات بها هي: المنصورة ونبروه ودكرنس وميت غمر والجمالية وطلخا وبلقاس وبني عبيد وتمي الأمديد وجمصه، وجرت إحالتها للنيابة العامة لإعمال شئونها.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالفساد، خاصة في الأسواق ومحلات بيع كافة أنواع السلع لتوفير الاحتياجات اليومية للمواطنين ، موجها بتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والاحتكار، موضحا أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة التموين ب الدقهلية السيد دايرة أن الحملات التي تم تنفيذها بالمراكز المشار إليها شملت المرور علي 320 مخبزا على مدار 3 أيام ، كما تم المرور على المحلات والأسواق للتأكد من توافر السلع بالجودة والوفرة المطلوبة واتخاذ الإجراءات حيال المخالفين.

وأشار دايرة إلى أنه تم إعدام كميات من الأغذية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي ، وتم التحفظ على 50 جوال فول صويا و11 جوال يوريا ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2