بطولة إفريقيا للكرة الطائرة .. اللجنة العليا تطمئن على تجهيزات الصالات

بطولة إفريقيا للكرة الطائرة .. اللجنة العليا تطمئن على تجهيزات الصالاتصورة أرشيفية

رياضة16-4-2024 | 14:16

حرصت اللجنة العليا المنظمة ل بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، على متابعة التجهيزات الخاصة بالمباريات التي تشهدها منافسات البطولة.

وتابعت اللجنة، عمليات الصيانة الشاملة والمستمرة لصالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة، على هامش التدريبات والمباريات التي تقام على هذه الصالات.

وتقوم إدارة الخدمات والأمن الصناعي بالنادي بفحص مستمر على مدار الساعة لكل مرافق الصالات من حيث الأرضية والمدرجات وكشافات الإنارة والتكييفات المركزية، والتأكد من توافر ما يلزم الفرق لخوض التدريبات والمباريات وتسهيل مهمة الجميع.

وأسفرت قرعة البطولة عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق: الإسمنت الإثيوبي والعدالة ‏الكيني وجرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.

من جانبه، قال خالد بيرما، المدير الفني لنادي الفتح المغربي إن خسارة فريقه أمام النادي الأهلي جاءت منطقية بسبب فارق الخبرات والإمكانات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني استفاد من التجربة والاحتكاك مع أحد أفضل فرق القارة.

وأكد بيرما أن فريقه يدرك جيدا قوة الأهلي وتاريخه في الكرة الطائرة وأنهم حاولوا بذل أقصى جهد لهم من أجل تقديم أفضل ما يمكن، لافتا إلى أنه يشعر بالرضا عن أداء اللاعبين وما قدموه في المباراة، التي خسرها بنتيجة 3-0.

وأضاف أن فريق استعد جيدا لمواجهة الإسمنت الأثيوبي المقررة اليوم، مؤكدا رغبة الفتح المغربي القوية في التأهل للدور المقبل والمنافسة على اللقب.

ويخوض فريق الأهلي مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم اليوم، في إطار استعداداته القوية لمواصلة مشواره في بطولة إفريقيا للأندية.

ووضع الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني برنامجا خاصا للفريق يشتمل على تدريبات استشفائية وأحمال بدنية وفقا لخطة الاستعداد للمنافسات القادمة في البطولة.

وحصل فريق رجال طائرة الأهلي اليوم على راحة وفقا لجدول المباريات، ليؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد بعد مباراتي جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في أولى مبارياته بالبطولة على حساب جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3- صفر، وواصل انتصاراته بعد الفوز على الفتح المغربي بنتيجة 3-0 ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة إفريقيا التي تقام في ضيافة النادي.

أضف تعليق