«المالية» تعلن موعد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لشهر أكتوبر الحالى

«المالية» تعلن موعد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لشهر أكتوبر الحالى«المالية» تعلن موعد صرف رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لشهر أكتوبر الحالى

* عاجل24-10-2018 | 15:37

كتب: فتحى السايح

قالت وزارة المالية إنه تم بدء صرف رواتب العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لشهر أكتوبر 2018 من - اليوم الأربعاء -  وخلال الفترة من 24 حتى 28 أكتوبر 2018.

وأوضحت "المالية" فى بيان لها اليوم، أن موظفو الجهاز الإدارى للدولة يتقاضون رواتبهم عن طريق كروت البنوك والتحويلات المصرفية وهناك انتظام كامل للعمل بمنظومة المدفوعات الحكومية الإلكترونية التى تشهد تطورات غير مسبوقة، وهو ما يؤكد أن نظام المدفوعات المالية الحكومية التى تتم بصورة إلكترونية يعمل بأعلى كفاءة.

ولفت البيان إلى أنه تقرر زيادة عدد أيام صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة لتبدأ من يوم 24 إلى 28 من كل شهر وذلك للتيسير على العاملين بالدولة وترشيد الإنفاق الحكومى وتيسيرًا على الوحدات الحسابية للجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الحكم المحلى والهيئات العامة الخدمية والاقتصادية، وحفاظًا على التدفقات النقدية للدولة، على أن يتم صرف متأخرات رواتب العاملين وما فى حكمها وما يتقاضاه العاملون بخلاف الرواتب بداية من يوم 8 إلى 10 من كل شهر.

وأوضح بيان الوزارة أنه فى حالة أن وافق أحد تلك الأيام إجازة رسمية أو أسبوعية يتم عن طريق التحويل لحسابات الرواتب لموظفى الدولة بعد الساعة 12 مساء يوم العمل السابق.

وتطالب وزارة المالية المسؤولين الماليين بالجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديرى الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2