دوري الأبطال .. أول تعليق من مدرب دورتموند بعد الفوز على أتلتيكو مدريد

دوري الأبطال .. أول تعليق من مدرب دورتموند بعد الفوز على أتلتيكو مدريدمدرب دورتموند

رياضة17-4-2024 | 02:36

أعرب إيدين تيرزيتش، مدرب بوروسيا دورتموند، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التغلب على أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2) في إياب ربع النهائي، مساء أمس الثلاثاء.

وقال تيرزيتش في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "سكاي سبورتس": أنا سعيد للغاية وفخور باللاعبين، إذا نظرنا للمباراتين نجد أننا قدمنا نصف ساعة ضعيفة في مدريد، وكانت لدينا مشكلة في بداية الشوط الثاني اليوم عندما تمكنوا من تسجيل هدفين".

وأضاف: "تطلب منا الأمر بعض الوقت للدخول في اللقاء، عدا ذلك كنا الطرف الأفضل والفريق الأكثر نشاطًا وبالطبع استحققنا الانتصار".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان