محافظ السويس يوجه بالانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي لدخولها الخدمة

محافظ السويس يوجه بالانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي لدخولها الخدمةمحافظ السويس

محافظات17-4-2024 | 17:13

وجه محافظ السويس عبد المجيد صقر ، برفع معدلات التنفيذ للانتهاء من مشروعات المياه والصرف الصحي ودخولها الخدمة في المواعيد المحددة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ السويس اليوم الأربعاء، عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة، لاستعراض أعمال التجديد والإحلال والتطوير لعدد من مشروعات في مجال المياه والصرف الصحي التي تنفذ علي أرض السويس خلال هذه الفترة .

وأشار صقر إلى أنه تمت مناقشة تنفيذ مشروع صرف صحي متكامل بحي الجناين بالتعاون بين محافظة السويس وشركة محافظات القناة خلال الفترة المقبلة لخدمة قطاع عريض من المواطنين مؤكدا استمرار أعمال صيانة الشبكات وخطوط الصرف والمياه بالتوازي مع إقامة المشروعات وأعمال التطوير للمحطات والخطوط والشبكات بالسويس لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لمواطنى السويس فى مجال مياه الشرب والصرف الصحي.

من جانبه ..أكد رئيس مياه القناة أن الشركة تسعى جاهدة لضمان توفير خدمات مياه شرب وصرف صحي آمن بأعلي مستويات الجودة ، مقدما الشكر للمحافظ على مجهوداته ومساهمته في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في مجال مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2