محافظ مطروح: تشغيل القطاع الثالث من طريق سيوة الخرساني الخميس المقبل

محافظ مطروح: تشغيل القطاع الثالث من طريق سيوة الخرساني الخميس المقبلمحافظ مطروح

محافظات18-4-2024 | 15:30

قال محافظ مطروح خالد شعيب، إنه سيتم تشغيل القطاع الثالث من طريق سيوة - مطروح الخرساني الجديد كأولى القطاعات بطول 50 كم في اتجاه مرسى مطروح، وذلك يوم /الخميس/ المقبل بالتزامن مع الاحتفال بذكرى تحرير سيناء.

وأوضح محافظ مطروح - في بيان اليوم الخميس، أنه يتم إنشاء الطريق لتيسير الوصول إلى واحة سيوة ومواكبة واستيعاب الحركة السياحية والتجارية خاصة تحمل الشاحنات الثقيلة، ويتم تنفيذه من خلال الجهاز المركزي للتعمير، جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، كأحد المشروعات القومية على أرض مطروح بعقول وسواعد مصرية مع الاهتمام الكبير من القيادة السياسية بالمحافظة.

ومن جانبه .. قال الدكتور أمون مرتضى رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي الغربي، إنه مع استباق الزمن سيتم تشغيل القطاع الثالث كأولى القطاعات الستة التي تم الانتهاء منها في طريق سيوة الخرساني الجديد، بدءا من الخميس القادم بالتزامن وذكرى عيد تحرير سيناء، وذلك بعد الانتهاء من كافة التجهيزات بعد الرصف وتركيب الأعمدة والإنارة وإضاءة منطقة بئر النص بأعمدة إنارة تعمل بالطاقة الشمسية، بالتوازي مع رفع كفاءة وتوسعة الطريق الأسفلتي الموازي مرسى مطروح / سيوة من خلال الهيئة العامة للطريق بما ييسر الطريق من وإلى واحة سيوة وتيسر الحركة وتوفير الأمان للمسافرين ويواكب مخططات التنمية والارتقاء بالواحة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2