هشام ماجد عن مشهد "الكبدة" في "أشغال شقة": خالد وشيرين دياب خيالهم مريض

هشام ماجد عن مشهد "الكبدة" في "أشغال شقة": خالد وشيرين دياب خيالهم مريضهشام ماجد عن مشهد الكبدة في أشغال شقة : خالد وشيرين دياب خيالهم مريض

ثقافة وفنون19-4-2024 | 03:01


أكد النجم هشام ماجد أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه مشهد "الكبدة" في مسلسل "أشغال شقة"، الذي عرض في رمضان الماضي، واستوقفه هذا المشهد أثناء مرحلة قراءة العمل متسائلا هل سيكون مضحكا بالنسبة للجمهور.
وقال هشام ماجد خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر: "خالد وشيرين دياب خيالهم مريض شوية، وإنت بتقرا الورق بتقف في مناطق وتقول الموضوع ده فج أوي، هتحط ست عجوزة في نعش وتطلع منه؟ وهتأكل الناس كبدة ومنتظر الناس تضحك؟!"
وأضاف: "المشهد كان لطيف على الورق، بس مكنتش متوقع يكون من أحسن مشاهد المسلسل".
واعترف المخرج خالد دياب بأنه تلقى تحذيرات من هذا المشهد من المقربين منه قائلا: "هو مشهد خطير، ونصحوني أشيله، ومشهد المقابر حصلت عليه مشكلة كبيرة وكنا عايزين نشيله من المسلسل".
وردا على سؤال لماذا قرر خوض مغامرة جديدة في دوره في مسلسل "أشغال شقة"، قال هشام ماجد: "الورق والفكرة حلوة من بساطتها، وخالد وشيرين عندهم حاجة حلوة إنهم بيكتبوا الشخصيات من لحم ودم، وكل واحد في المسلسل مختلف عن الثاني وبيضحك من سكة مختلفة".
مسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرين ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2