أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 19 أبريل 2024الأخبار المتوقعة

مصر19-4-2024 | 08:38

تنشر دار المعارف أهم الأخبار المتوقعة اليوم الجمعة 19 أبريل 2024

العريش ... تنطلق القافلة الدعوية المشتركة بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف و دار الإفتاء المصرية إلى مساجد ( الشيخ زويد -الجورة- رفح2) ويتحدث المشاركون فيها عن موضوع : "معنى التاجر الصدوق ومنزلته .. ولماذا هو مع النبيين والصديقين؟".

نيودلهي ... تنطلق الانتخابات العامة في الهند لعام 2024، ولمدة ستة أسابيع وعلى سبع مراحل.

باكو ... يزور وزير طاقة أذربيجان برويز شهبازوف، الولايات المتحدة للمشاركة في المناقشات حول سد الفجوة في توافر الطاقة والانتقال إلى أنظمة الطاقة الخالية من الكربون والتي ستعقد في نيويورك في إطار أسبوع الاستدامة للجمعية العامة للأمم المتحدة.

الرباط ... يواجه منتخب مصر لكرة الصالات نظيره الأنجولي في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة السادسة مساء، في الدور قبل النهائي ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في المغرب.

وهران ... يواجه الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، نظيره فريق عين التوتة الجزائري في تمام الساعة السابعة مساء على صالة ميلود هدفي، في المباراة التي تجمعهما في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام بالجزائر.

القاهرة ... يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، نظيره سيتي أويلرز الأوغندي في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة السابعة مساء في صالة الدكتور حسن مصطفى في بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة "BAL" التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 أبريل الجاري وحتى 27 من نفس الشهر.

المحلة ... يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بلدية المحلة في المباراة التي تجمعهما في تمام الساعة الرابعة عصرا لحساب الجولة الــ 18 وافتتاح مباريات الدور الثاني لبطولة الدوري المصري هذا الموسم.

القاهرة ... تنطلق بطولة الدوري العالمي للكاراتيه (البريمييرليج) في الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي وتستمر فعالياتها حتى 21 أبريل الجاري بمشاركة نحو 381 لاعبًا ولاعبة ممثلين لـ59 دولة، ويمثل مصر في البطولة 26 لاعبا ولاعبة.

القاهرة ... تُنظم الجامعة البريطانية في مصر، أكبر ماراثون جامعي من أجل الصحة العامة، بعنوان Run for Health and Well- Being، في تمام الثامنة مساء بحرم الجامعة البريطانية بمدينة الشروق.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2