وزير الاتصالات : استراتيجية الوزارة تعتمد على بناء الكوادر البشرية

وزير الاتصالات : استراتيجية الوزارة تعتمد على بناء الكوادر البشريةوزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت

مصر19-4-2024 | 16:11

أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الدكتور عمرو طلعت ، أن استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعتمد على بناء الكوادر البشرية و الاستثمار في العقل البشري من خلال تأهيل الفكر الخلاق والعمل الابتكاري والتوسع في قاعدة المتدربين.

جاء ذلك خلال مشاهدته، برفقة محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم ، اليوم الجمعة فعاليات حفل ختام البطولة الدولية للبرمجة فى دورتها السادسة والأربعون والسابعة والأربعون، والتي أقيمت بمعبد حتشبسوت ب الأقصر في الفترة من 14 إلى 19 أبريل الجاري، ونظمتها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يرافقهما رئيس الأكاديمية الدكتور إسماعيل عبد الغفار، في حضور، رئيس جامعة الأقصر الدكتور حمدى محمد حسين، ورئيس مؤسسة ICPC والمدير التنفيذي لـ" ICPC" البروفيسور ويليام باوتشر، ورئيس اللجنة التوجيهية لـ" ICPC" الدكتور يسرى الجمال.

رحب الوزير بالحضور، وقال "يسعدني أن أكون بين كوكبة من أفضل العقول الشابة من مختلف دول العالم على أرض الأقصر، معربا عن فخره واعتزازه بقدرة مصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، على تنظيم هذه الفعالية بهذا المستوي العالمي.

وأضاف "سعدت اليوم بما شاهدته من شباب واعد يمثل كبريات الجامعات على مستوى العالم، مشيدا بالتنظيم الجيد وتعاون وتكاتف كافة الجهات المعنية لإنجاح هذا الحدث العالمي.

من جانبه قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار في كلمته " أشعر بسعادة غامرة وفخر كبير وأنا أخاطبكم اليوم، حيث نستضيف وننظم المسابقة الدولية للبرمجة هنا في مصر.

وأضاف " شرف عظيم لي أن أخاطبكم اليوم ونحن نقف وسط روعة مدينة الأقصر، بمناسبة المسابقة الدولية للبرمجة، وأتقدم بالشكر لكل منكم على مساهماتكم المميزة طوال هذه المسابقة المرموقة".

كما توجه بالشكر، للدكتور عمرو طلعت، على تعاونه وجهوده القيمة التي ساهمت بشكل كبير في نجاح هذه المسابقة ولجميع الحضور .

وبدوره أعرب رئيس الجامعة عن سعادته بنجاح مصر والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في تنظيم، البطولة الدولية للبرمجة فى دورتيها السادسة والأربعون والسابعة والأربعون، مشيرًا إلى أن هذه البطولة أثبتت أن مصر قادرة على تنظيم مختلف الفعاليات الدولية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2