الدوري الإنجليزي .. برينتفورد يفوز على لوتون تاون 5-1 وبيرنلي يهزم شيفيلد يونايتد 4-1

الدوري الإنجليزي .. برينتفورد يفوز على لوتون تاون 5-1 وبيرنلي يهزم شيفيلد يونايتد 4-1يوان ويسا

رياضة20-4-2024 | 20:46

حقق فريق برينتفورد فوزًا عريضًا على مضيفه فريق لوتون تاون بنتيجة 5-1 في مباراة أقيمت عصر اليوم السبت، على ملعب ستاد "كينلورث رود"؛ ضمن منافسات الأسبوع الـ34 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب الكونغولي يوان ويسا، هدفين لصالح فريقه برينتفورد في الدقيقتين 24 و45+1، وفي الشوط الثاني أحرز اللاعب الإنجليزي إيثان بينوك، الهدف الثالث لفريقه برينتفورد في الدقيقة 62؛ وبعدها بدقيقتين أضاف الإنجليزي كين لويس بوتر، الهدف الرابع، وأضاف الألماني كيفن شايد في الدقيقة 86 الهدف الخامس، وسجل الإنجليزي لوك بيري هدفًا لفريقه لوتون تاون في الدقيقة 92؛ لتنتهي المباراة بفوز برينتفورد على مضيفه فريق لوتون تاون بنتيجة 5-1.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد برينتفورد إلى 35 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب المسابقة الانجليزية، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند 28 نقطة في المركز الـ18.

وفي مباراة أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، حقق فريق بيرنلي فوزًا عريضًا على مضيفه شيفيلد يونايتد بنتيجة 4-1 على ملعب ستاد "برامول لين".

ففي الشوط الأول أحرز فريق بيرنلي هدفين عن طريق الثنائي الدنماركي جاكوب برون لارسن في الدقيقة 38 والفرنسي لورينز أسينيون في الدقيقة 40، وفي الشوط الثاني قلص " شيفيلد يونايتد" الفارق بإحراز هدف عن طريق لاعبه الهولندي غوستافو هامر في الدقيقة 52 وبعدها بست دقائق أضاف الجنوب إفريقي لايل فوستر الهدف الثاني لفريقه "بيرنلي"، وفي الدقيقة 71 أضاف اللاعب الآيسلندى يوهان بيرغ جودموندسون الهدف الرابع لصالح فريقه "بيرنلي".

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيرنلي إلى 23 نقطة فى المركز الـ19 وقبل الأخير، فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد، الذي لعب 33 مباراة، عند 16 نقطة في المركز الـ20 والأخير.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي - حتى الآن - برصيد 73 نقطة، يليه أرسنال وليفربول بنفس الرصيد 71 نقطة، ولعبا 32 مباراة؛ ثم أستون فيلا برصيد 63 نقطة.

أضف تعليق