إعلام فلسطيني: انتشال 50 جثة دفنتها إسرائيل بمقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخان يونس

إعلام فلسطيني: انتشال 50 جثة دفنتها إسرائيل بمقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخان يونسإعلام فلسطيني: انتشال 50 جثة دفنتها إسرائيل بمقبرة جماعية في مجمع ناصر الطبي بخان يونس

عرب وعالم21-4-2024 | 00:59

أعلنت الإذاعة الفلسطينية، أن أطقم الدفاع المدني في غزة انتشلت جثامين 50 شهيدا فلسطينيًا من مختلف الفئات والأعمار من داخل مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس.

ولفتت الإذاعة إلى أن جثامين الشهداء كانت القوات الإسرائيلية قد جمعتهم ودفنتهم بشكل جماعي داخل المجمع، مشيرة إلى أن الطواقم ما زالت مستمرة في عمليات البحث وانتشال باقي الجثامين.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، وصول 12 شهيدا إلى مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي من مخيم نور شمس، ما يرفع حصيلة الشهداء جراء عدوان الاحتلال على المدينة والمخيم إلى 13، وفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الفلسطينية.

وتمكنت مركبات الإسعاف الليلة من الدخول لمخيم نور شمس وتحديدا حارة العيادة، عقب انسحاب جزئي لآليات الاحتلال لانتشال الشهداء، بعد الحصار الذي فرضته قوات الاحتلال.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على المخيم عبر دفع بمزيد من الآليات العسكرية التي تتمركز في كافة محاوره وأزقته وحاراته وشارع نابلس المحاذي لمدخله، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية تجاه من يحاول الخروج أو الاقتراب من المخيم.

أضف تعليق