سقوط لاعبة أجنبية خلال عرض سيرك بأكتوبر

سقوط لاعبة أجنبية خلال عرض سيرك بأكتوبرسقوط لاعبة أجنبية خلال عرض سيرك فانتازيا بأكتوبر بإصابات خطيرة

حوادث وقضايا21-4-2024 | 01:45

أصيبت لاعبة أجنبية الجنسية وتحمل جنسية دولة الإكوادور، وذلك في أثناء عرض داخل سيرك فانتازيا المقام بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور تم نقل اللاعبة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

البداية كانت بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة التابعة ل مديرية أمن الجيزة يفيد بسقوط لاعبة أجنبية تحمل جنسية دولة الإكوادور، وذلك في أثناء عرضها داخل سيرك فانتازيا بأكتوبر، حيث أسفر عن إصابات بالغة للاعبة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم والاطمئنان على حالتها.

في سياق آخر شهدت منطقة الهرم التابعة إلى محافظة الجيزة، واقعة مأساوية ومؤسفة، حيث لقي عامل مصرعه عقب سقوط سقف الطابق العاشر في عقار سكني عليه، وذلك كان خلال قيامه بعمل تعديلات داخل إحدى الشقق السكنية في العقار المشار إليه.

وعن تفاصيل الواقعة، فـ تعود عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث سقوط سقف الطابق العاشر داخل إحدى العقارات السكنية على عامل، وذلك كان خلال إجرائه تعديلات في إحدى الشقق السكنية، مما أسفر ذلك عن وفاته على الفور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان حدوث الواقعة؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات والمعاينات اللازمة، بالإضافة إلى نقل جثمان العامل الضحية إلى المستشفى.

أضف تعليق