زوج يلقى زوجته من الطابق الثالث ببنى سويف

زوج يلقى زوجته من الطابق الثالث ببنى سويفزوج يلقى زوجته من الطابق الثالث ببنى سويف

* عاجل25-10-2018 | 12:40

بني سويف- خالد عباس
قررت نيابة بني سويف حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بقتل زوجته وإلقائها من شرفة شقتهما بالطابق الثالث بحي مقبل بمدينة بني سويف نتيجة خلافات أسرية.
كان العميد محمد ضبش مدير المباحث الجنائية قد تلقى إخطارا يفيد قيام عاطل بإلقاء زوجته ربة منزل تدعى آلاء 28 سنة من شرفة شقتهما بحي مقبل لتسقط جثة هامدة بالشارع.
وعلى الفور انتقل المقدم مازن سعيد رئيس مباحث بندر بني سويف إلى مكان الحادث وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني سويف العام تحت تصرف النيابة العامة والتي أمرت بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات.
حيث تبين من التحريات الأولية أن المجني عليها متزوجة من عاطل يدعى سيد. م 35 سنة وسبق اتهامه في واقعة تعاطي مواد مخدرة وأن هناك خلافات بينها وبين زوجها غادرت على إثرها شقتها إلى منزل أسرتها.
وبعد أسبوع قرر الزوج إعادتها إلى شقة الزوجية قبل أن تتجدد مشاجرة بينها داخل الشقة، تعدى خلالها الزوج بالضرب على زوجته، فأصابها في رأسها وتسبب لها حالة من الإغماء فألقى بها من شرفة الشقة بالطابق الثالث.
تم ضبط المتهم وعرضه على النيابة لتامر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق مع سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة وتقرير الطبيب الشرعي.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2