مفاجأة النيابة فى قضية قاتل طفليه فى «ميت سلسيل».. اعتراف المتهم بالقتل 3 مرات.. وبخط يده

مفاجأة النيابة فى قضية قاتل طفليه فى «ميت سلسيل».. اعتراف المتهم بالقتل 3 مرات.. وبخط يدهمفاجأة النيابة فى قضية قاتل طفليه فى «ميت سلسيل».. اعتراف المتهم بالقتل 3 مرات.. وبخط يده

* عاجل25-10-2018 | 15:40

كتب: على طه 

شهدت محكمة جنايات المنصورة - اليوم الخميس - محاكمة المتهم "محمود نظمي السيد"، قاتل طفليه، "ريان ومحمد" بقرية ميت سلسيل بالدقهلية.

وطالب ممثل النيابة فى مرافعته بتوقيع عقوبة الإعدام على والدهما المتهم، بعد أن استقر في وجدان النيابة ارتكابه للواقعة، حيث طالب ممثل النيابة العامة فى جلسة توقيع أقصى العقوبة على محمود نظمى المتهم بقتل طفليه بالدقهلية وهى الإعدام شنقا ، ليرتدع كل من يفكر فى مثل هذه الجريمة ويعلم أن عاقبته وخيمة .

وفجر ممثل النيابة خلال مرافعته مفاجأة وهى ضبط خطاب أثناء تفتيش المتهم يوم الأحد الماضى (21 أكتوبر الحالى) خلال أولى جلسات محاكمته كان من المفترض أن يسلمه المتهم لأسرته، وورد في هذا الخطاب اعترافه لهم بقتل أبنائه.

وأضاف ممثل النيابة العامة أن التحريات أكدت أن المتهم محمود نظمى اعترف ثلاث مرات فى أماكن مختلفة وأمام المحكمة بقتل طفليه تفصيليا بما يتناسب مع شهادة الشهود وتقرير الطب الشرعي، موضحة أن أدلة ارتكاب الجريمة بالتفصيل التى تؤيد ارتكاب المتهم  عن كامل وعيه وإرادته .

وأشار إلى أن المتهم كان يتعاطى مخدر الحشيش، وفقما أثبتت التحاليل.

وأن عامل التعمد كان موجود لدى المتهم، فضلا عن تخطيطه للواقعة واختياره لمكان تنفيذها، وأضاف أن الطفل الصغير "محمد" كان يلهو ويتمسك بكرسي السيارة عند محاولة جذب الأب له، فخلع والده المقعد و"رماه" في الترعة به".

وتابع ممثل النيابة قائلا: "إن البشرية لم تعرف جريمة مثل هذه التي ارتكبها الأب ضد ولديه"، مضيفًا "المتهم أقر بإلقائه ابنيه في ترعة ما تسبب في غرقهما وقال للأول اذهب إلى الجنة".

أضف تعليق