غلق باب الترشح لانتخابات غرفة شركات السياحة ومندوبيها بعمومية اتحاد الغرف

غلق باب الترشح لانتخابات غرفة شركات السياحة ومندوبيها بعمومية اتحاد الغرفصورة أرشيفية

مصر22-4-2024 | 14:11

أغلقت غرفة شركات ووكالات السياحة والسفر باب تلقي طلبات الترشح لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة من أصحاب شركات السياحة لعضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها بالجمعية العمومية ل اتحاد الغرف السياحية للدورة الجديدة 2024- 2028 وفقا للمواعيد، التي قام بتحديدها الاتحاد المصري للغرف السياحية.

وعكفت اللجنة المشكلة ب غرفة شركات السياحة برئاسة أسامة عمارة المدير التنفيذي للغرفة بمراجعة كل الأوراق والمستندات الخاصة بالمرشحين منذ فتح باب الترشح، والتأكد من سلامتها وسلامة إجراءات الترشح.

و ستقوم اللجنة برفع كشوف المرشحين وأوراقهم إلى الاتحاد المصري للغرف السياحية؛ لاستكمال باقي الإجراءات؛ تمهيدا لإجراء الانتخابات يوم 22 مايو المقبل.
وبلغ عدد المرشحين على عضوية مجلس إدارة الغرفة 16 مرشحا يتم انتخاب 8 أعضاء من بينهم فيما يبلغ عدد المرشحين لاختيار مندوبي الغرفة في عمومية اتحاد الغرف السياحية 43 مرشحا يتم اختيار 32 عضوا منهم.

ومن جهتها.. أعلنت لجنة تسيير أعمال غرفة شركات السياحة برئاسة الدكتور نادر الببلاوي عن عقد اجتماع الجمعية العمومية العادية، الذي يتضمن إجراء انتخابات عضوية مجلس إدارة الغرفة ومندوبي الغرفة لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية، وذلك خلال 22 مايو المقبل بأحد فنادق القاهرة، على أن يبدأ التسجيل بالجمعية العمومية اعتبارا من الساعة العاشرة صباحا.

وأفادت اللجنة بأن الاجتماع يكون صحيحا بحضور أغلبية أعضائها على الأقل، فإذا لم يكتمل النصاب تنعقد الجمعية العمومية بعد انقضاء ساعة من الموعد المحدد للاجتماع الأول .. مشيرة إلى أن هذا الاجتماع يكون صحيحاً بحضور عشر أعضاء من الجمعية العمومية على الأقل، حيث تبدأ الانتخابات لأعضاء مجلس إدارة الغرفة ومندوبيها لدى الاتحاد المصري للغرف السياحية في ذات اليوم في تمام الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 4 عصرا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2